المكياج والشعر في حفل الأوسكار 2020

رجع من جديد حفل توزيع جوائز الأوسكار، وتابعنا سوا حضور النجمات على السجادة الحمراء. بين يسرا، وشارليز ثيرون، ومارغو روبي، وسيرشا رونان وأخريات، كل واحدة منهن اختارت إطلالة من مصممها المفضل، واللي فاجأني فعلاً ان اختيارات النجمات الجماليّة كانت كلاسيكيّة جداً في المكياج تحديداً، ومع ذلك تنوّعت اختيارات النجمات في التسريحات واكسسوارات الشعر. 

@hairbyadir

سيرشا رونان هي نجمة فيلم “نساء صغيرات” اختارت انها تظهر بغرة قصيرة بأسلوب أودري هيبورن في حفل الأوسكار هذا العام، ومع الغرّة زيّنت شعرها باكسسوار شعر صغير وناعم. 

@salmahayek

سلمى حايك من النجمات اللي يحبون يلبسون اكسسوار شعر دائماً، حضرت حفل الأوسكار بفستان من غوتشي ومجوهرات بوشرون في شعرها، مع حلقان مطابقة لها. 

@Kateyoung

 مارغو روبي اختارت إطلالة كلاسيكيّة ناعمة في حفل الأوسكار 2020، ولبست فستان أنيق وناعم من شانيل مجموعة 94 بما انها الوجه الإعلاني للدار الفرنسيّة. ومع فستانها الكلاسيكي اختارت مارغو إطلالة ناعمة في الشعر والمكياج، بتسريحة مموجة ومكياج بسيط مع حمرة لافتة. 

@jennychohair

دائماً نشوف اللؤلؤ حاضر في المجوهرات، أو حتى في المكياج (بالذات بعد مسلسل “يوفوريا” اللي بدأ هذي الصيحة) لوسي بوينتون اختارت تزيّن تسريحة شعرها باللؤلؤ بطريقة ناعمة.

  

هل سيتخلّى المصممون عن عروض الأزياء التقليديّة قريباً؟

أضف تعليق