أربع رسمات آيلاينر للعيد… (إن كنتم تجرؤون)

لا شيء يمكن أن يقف أمام فرحة العيد أو استمتاعنا بأجوائه، وعلى الرغم من تواجدنا في الحجر المنزلي، ستنتشر الفرحة في المنازل، سنرتدي ملابسنا الأنيقة ونتواصل مع أعزائنا بشتى الطرق. إن كنتم مثلي، فلربما أصابكم الملل من المكياج العادي والرتيب، أو تبحثون عن طرق لتجديد اطلالاتكم في احتفال العيد المنزلي، سواء بتغيير لون حمرة الشفاه المعتاد أو تجربة طرق جديدة لوضع المكياج. بالنسبة لي، الطريقة هي بتغيير رسمة الآيلاينر.

في الفترة الماضية جذبتني العديد من رسمات الآيلاينر المختلفة والتي تظهر روح الابتكار والتجديد على الرغم من بساطتها، وقد جربت رسمات مختلفة منها في الشهور الماضية قبل أن نلتزم بالحجر المنزلي، في كل مرة أجد ردوداً إيجابية عليها وهذا ما دفعني اليوم لمشاركتكم بأجمل رسمات الايلاينر التي يمكن أو تلهمكم تجديد اطلالاتكم في العيد.

Monse-spring2018مونسي-آيلاينر
من عرض مونسي لربيع 2018

بعد تجربة شخصيّة يمكن أن أقول أن الموضوع ليس بهذه الصعوبة، مجرد خط رفيع يرسم إلى الأعلى فوق الآيلاينر الكلاسيكي (كما في الصورة أعلاه) يمكن أن يجعل إطلالتكِ عصريّة بدون عناء. تجربتي لهذه الرسمة كانت خلال يوم عمل في مكتب ڤوغ العربيّة في دبي، وقد  زادت ثقتي بقدراتي في رسم الآيلاينر بعد أن نالت إعجاب محررات الجمال.

رسم الآيلاينر لا يخضع لقواعد معيّنة، جرب خبير المكياج المعتمد لدى جيجي حديد، باتريك تا، أن يرسم خطاً رفيعاً باستخدام الآيلاينر الملون على الجفن العلوي. كانت هذه اللمسة التي تحتاجها إطلالة العارضة، إذ بقيت تفاصيل إطلالاتها بسيطة وبألوان محايدة.

ظهرت جيجي بهذه الإطلالة مرّتين، مرّة باستخدام الآيلاينر الأبيض والأخرى بالأصفر، لذلك اختاري اللون المفضل لديكِ وابدعي في إطلالتكِ للعيد.

عارضة الأزياء السعودية شهد سلمان تلهمكم إطلالة جديدة بالأيلاينر الذهبي، هذه الإطلالة يمكن تطبيقها بالظل الذهبي كذلك. بللي فرشاة الآيلاينر بمنتج فكس بلس أو ما يشابهه، ثم استخدمي ظل العين اللماع لرسم خط مقوس على الجفن العلوي للعين.

laracscandar لارا سكندر
لارا سكندر @laracscandar

أعتقد أن هناك عوامل مشتركة في كل الإطلالات السابقة، و هي أن تفاصيل مكياجك من لون حمرة الشفاه وغيره يجب أن تكون محايدة وبسيطة حتى تبرز في إطلالاتكِ رسمة الآيلاينر المبتكرة، بالإضافة إلى ذلك إلتركيز على الرموش بطبقات عديدة من الماسكارا أو الاستعانه بالرموش الاصطناعية.

اقرؤوا أيضاً: عارضات الأزياء يعيدون أشهر اكسسوارات التسعينيات

أضف تعليق