شانيل تكشف عن مجموعة كروز 2021 في حملة رقميّة

من مجموعة شانيل كروز 2021

كان من المفترض أن يقام عرض مجموعة كروز من شانيل لعام 2021 في جزيرة كابري في إيطاليا، ولكن بسبب فيروس كورونا، تم إلغاء العرض والاستعاضة عنه بحملة رقميّة نشرت على صفحات علامة شانيل في مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى الموقع الرسمي للعلامة.

ذكرت المديرة الإبداعية لعلامة شانيل، فيرجيني ڤيار في البيان الرسمي أن هذه المجموعة صنعت باستخدام الأقمشة التي كانت موجودة في مخازن شانيل، وقالت “استقينا إلهامنا الجزر ورائحة الأوكالبتوس والدرجات الوردية، كما غلب على المجموعة أسلوب يبعث على الحرية، مستوحى من أناقة الممثلات في الستينيات أثناء قضائهن عطلاتهن في الريفييرا الإيطالية والفرنسية”.

 

تحمل مجموعات كروز في كل عام طابع خفيف يحمل بصمة علامة شانيل، وقد جاء في هذه المجموعة عدد من القطع البسيطة والأزياء العمليّة المناسبة للسفر، مع اكسسوارات ومجوهرات خلابة.

من مجموعة شانيل كروز 2021دفعت الأحداث الحاليّة بعضاً من علامات الأزياء المعروفة إلى الخروج عن أساليبهم المعتادة في العروض، وقرأنا في السابق خروج كلّ من علامتي غوتشي وسان لوران عن الجداول الرسميّة لأسابيع الموضة هذا العام، كما سيقام في شهر يوليو المقبل أسبوع افتراضي للأزياء الرجاليّة والأزياء الراقية في باريس، يتبعها عروض أسبوع الموضة الافتراضي في ميلان وغيرها، ومع ذلك هذه هي المرة الأولي التي تغير فيها علامة شانيل أسلوبها التقليدي في العروض.

المزيد من الصور من مجموعة شانيل: اضغطوا هنا.

اقرؤوا أيضاً: حِراك يدعو إلى تغييرات جذرية في جداول عروض الأزياء

 

 

 

أضف تعليق