هذا ما يجب أن تعرفوه عن مستحضرات التجميل من هيرميس

حمرة الشفاه من هيرميس

أعلنت علامة هيرميس في شهر مارس العام الماضي إطلاق مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة فيها، تحت اسم هيرميس  بيوتي، وفي شهر يناير 2020 كشفت العلامة الفرنسيّة عن 24 لون حمرة شفاه تستعد لإطلاقها في شهر مارس المقبل.

 عدد الأرواج المعروضة في هذي المجموعة هو 24، في إشارة إلى مقر علامة هيرميس ومحلهم في شارع فوبورغ سانتونورييه .  في باريس، ضمّت 10 أرواج لماعة و14 لون مات غير لامع. وبالإضافة للأرواج، جاء فيها مرطب للعناية بالشفتين وقلم تحديد، وفرشاة مصنوعة من الخشب المطلي. 

شكل العبوات من الخارج جاء ملون وجميل، داخل العبوات البرتقاليّة اللي عُرفت فيها هيرميس. والجدير بالذكر ان التعبئة  الخاصة بهذي المنتجات هي مصنوعة من مواد معاد تدويرها بالكامل، ولأنها عبوات مصنوعة يدوياً من معادن تظهر دائماً في اكسسوارات هيرميس وحقائب كيلي الجلديّة، وفرّت العلامة خيارإعادة التعبئة لمنتجات حمرة الشفاه. 

لأن هيرميس معروفة بالمعايير العالية في الجودة، ما ننتظر من منتجات التجميل فيها إلا التجربة المبهرة، وعشان تكتمل هذي التجربة، جاءت المنتجات التجميل هذه معززة برائحة عطر خاصّة طورتها خبيرة العطور في هيرميس، كريستين نايجل بالإضافة إلى اككسوارات جلديّة تطلق مع حمرة الشفاه زي العبوات الجلديّة والمراية. 

نجي للسؤال الأهم، كم سعر حمرة الشفاه من هيرميس؟ 

سعر حمرة الشفاه من هيرميس بيوتي هو $67 دولار أمريكي (250 ريال سعودي تقريباً) و إعادة التعبئة بسعر 42$ (157 ريال سعودي تقريباً).

مو غريب ان هيرميز تقرر دخول صناعة مستحضرات التجميل أخيراً، مبيعات ضخمة في علامات الأزياء الكبرى تجي من قسم التجميل تحديداً. وتطمح هيرميس أن تزيد هذي المجموعة مبيعات العطور اللي تدخل 5% من مبيعات الدار البالغة 6 مليار يورو في السنة. 

إيش رأيكم في مجموعة التجميل الجديدة من هيرميز؟ وهي ممكن تشترون حمرة بهذا السعر إذا إتيح لكم خيار إعادة التعبئة؟ 

هذه هي أبرز 3 صيحات للمكياج في 2020

أضف تعليق